س: ما هي مصاريف التوصيل والدفع عند الاستلام؟
ج: تكلفة الشحن في الإمارات:
تكلفة الشحن 19 درهم
الحد الأدنى للشحن المجاني 199 درهم
الدفع عند الاستلام 10 دراهم
مدة التوصيل من 4 إلى 5 أيام عمل
ملاحظات
الطلبيات المسجلة بعد الساعة 2 ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات سيتم البدء في العمل عليها في يوم العمل التالي.
تكلفة الشحن في السعودية:
تكلفة الشحن 29 ريال
الحد الأدنى للشحن المجاني 199 ر.س
الدفع عند الاستلام 25 ر.س
مدة التوصيل: من 7 إلى 9 أيام عمل
ملاحظة:
الطلبيات المسجلة بعد الساعة 2 ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات سيتم البدء في العمل عليها في يوم العمل التالي.
معايير الشحن:
نشحن إلى الدول التالية: الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية
لا يمكن شحن الطلبات إلا إلى داخل البلد الذي تتسوق فيه. لا يمكنك الشحن إلى أي مكان خارج هذا البلد. على سبيل المثال، إذا كنت تتسوق في متجر الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت، فيمكنك الشحن فقط إلى مناطق داخل الإمارات العربية المتحدة
بالنسبة للطلبيات المدفوعة مسبقًا، يلزم التوقيع عند استلام الشحنة. بالنسبة لطلبيات الدفع نقدًا عند التسليم، قد يتم أخذ التوقيع من المستلم أو لا
بمجرد التوقيع على استلام الطلبية، لم يعد المنتج تحت مسؤولية شركة اندر ارمر
يستخدم دليل المدة التقريبية للتسليم بدءًا من لحظة ارسال الطلبية. ولا تعتبر اندر ارمر مسؤولة عن أي تأخير يطرأ بسبب إجراءات التخليص الجمركي
إن أردت إرجاع المنتجات، يجب على العملاء تسجيل الدخول أولًا، ثم الذهاب إلى صفحة (حسابي) ثم (الإرجاع)، ومن ثم إرسال طلب
الإرجاع في غضون 14 يومًا من استلام الطلبية. أما للمستخدمين الضيوف، فيجب إرسال طلب عبر
صفحة (تتبع الطلبية) في غضون 14 يومًا من استلام الطلب
إذا تم تأكيد طلبيتك بالفعل، فلن تتمكن حينها من تعديلها أو تغيير عنوانك
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبيتك، فسجّل الدخول إلى حسابك ثم انتقل إلى صفحة (طلبياتي). للمستخدمين الضيوف، اذهب إلى صفحة (تتبع الطلبية
يمكنك إلغاء طلبك حتى اللحظة التي تتلقى فيها إشعارًا بالبريد الإلكتروني يفيد بأن المنتجات قد تم تجهيزها وشحنها إلى العنوان الذي حددته. فإذا تم إرسال المنتجات، لم يعد من الممكن إلغاء طلبيتك
س: ماذا لو استلمت منتج به عيب؟
ج: نادرًا ما نقوم بتوصيل منتج به مشكلة، ولكن في حالة حدوث هذا الأمر، برجاء التواصل معنا على الفور، وسيقوم فريق خدمة العملاء بمساعدتك بأفضل طريقة ممكنة.
دائمًا ما يسعى فريقنا جاهدًا أن يتم توصيل المنتجات بدون أي مشاكل أو عيوب.
س: ماذا لو لم أعد أرغب في الطلب بعد الآن؟
ج: يمكنك إلغاء الطلبية من حسابك إذا لم يتم شحنها بعد. سيرسل ذلك تنبيه لمخازننا بعدم شحن الطلب وإرجاع المبلغ إذا تم دفعه مسبقًا.
لإلغاء طلبك، الرجاء اتباع الخطوات التالية:
سجل الدخول لحسابك.
في أعلى يسار الشاشة، اضغط على أيقونة حسابك، ثم اختر طلبياتي.
اختر الطلبية التي تريد أن تلغيها، إذا لم يتم شحنها، سيظهر خيار الإلغاء أمامك.
إذا تم شحن الطلبية وانت تريد إلغاؤها، يمكن لك إعلام موظف التوصيل بأن لا تود استلامها، وسيقوم من جهته بإعادة الشحنة إلى مستودعاتنا. حالما تصلنا الشحنة المعادة، سيتم إرجاع المبلغ المسترد كرصيد في محفظتك الإلكترونية، إذا كان الدفع نقدًا، أو يسترد المبلغ إلى بطاقة الدفع المستخدمة، وذلك في غضون 5-7 أيام عمل من تاريخ استلام الشحنة.